نصائح لتتخلص من الملل أثناء الانتظار في المطار

2017/05/07 م ، 1438/08/11هـ
نصائح لتتخلص من الملل أثناء الانتظار في المطار

موقع طقس العرب- يضطر المسافرون أحياناً لقضاء وقت طويل في انتظار إقلاع رحلتهم الجوية في المطار، الأمر الذي يسبب الضجر والتعب لهم، خاصة إن تأخر موعد إقلاع الطائرة لأي سبب من الأسباب.

 

ولكي يقضي المسافر على الشعور بالضجر الناجم عن الانتظار، لا بد من أن يتبع العديد من الطرق لتسلية نفسه وتخفيف وطأة الانتظار الطويل. وقد أورد موقع "هافينغتون بوست" 5 طرق بسيطة للتخلص من الملل وقضاء وقت ممتع أثناء انتظار موعد إقلاع الطائرة على النحو التالي: 

 

اقرأ كتاباً

تعد القراءة من أكثر الأشياء المفيدة التي يمكن أن يستخدمها المسافر لكسر الملل أثناء انتظاره موعد إقلاع الطائرة في قاعة الانتظار في المطار، لذا احرص على اصطحاب كتاب مفيد ومسلٍ أثناء السفر. 

 

دلل نفسك

تحتوي جميع المطارات على مقاهٍ ومطاعم، وسوق حرة، لذا حاول أن تمضي الوقت في تناول وجبة سريعة، أو تناول فنجان من القهوة أو الشاي، أو التجوال في السوق الحرة.

 

دردش مع أصدقائك

عادة ما يلجأ الكثير من المسافرين إلى تسلية أنفسهم في المطار، عبر استخدام هواتفهم الذكية في الدردشة مع الأصدقاء، أو تصفح الإنترنت والولوج إلى مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

تمشى داخل المطار

قد يشعر المسافر بالملل والضجر وتعب من كثرة الجلوس أثناء انتظاره موعد إقلاع طائرته، لذا لا بد من القيام بجولة في أروقة المطار والمشي ليشعر بالنشاط ويكسر الملل. 

 

كن اجتماعياً

يلجأ بعض المسافرين إلى التحدث مع الركاب الآخرين، وهذا الأمر مفيد لإمضاء الوقت وتكوين صداقات جديدة قد تفيدهم أثناء رحلتهم.  

شاهد أيضاً