"فريدوميس وسونسيتي كامب".. مخيم صحراوي أردني يحاكي الحياة على المريخ

2017/04/24 م ، 1438/07/27هـ
"فريدوميس وسونسيتي كامب".. مخيم صحراوي أردني يحاكي الحياة على المريخ
المخيم يقع في وادي رم - الأردن

موقع طقس العرب- يحاكي “فريدوميس وسونسيتي كامب” الصحراوي الحياة على المريخ، وهو يقع في وادي رم، بالأردن، على بعد دقائق قليلة من الموقع الفعلي حيث تم تصوير أحد الأفلام السينمائية العالمية في 2015.

 

يمكن للزوار الآن الحصول على تجربة مشابهة للحياة على المريخ داخل المخيم المكون من 20 قبة جيوديسية “Geodesic dome”، وهي هيكل قشري كروي أو شبه كروي، والتي توفر تجربة فريدة من نوعِها، وسط الجمال المذهل و البيئة الصحراوية الفريدة في وادي رم.

 

وتوفر صخور الحجر الرملي وتشكيلات صخور الجرانيت، وصحراء وادي رم شعورا بالتواجد وسط المناظر الطبيعية الصخرية للكوكب الأحمر، وعلى سطح القمر أيضا؛ وربما هذا هو السبب في تسمية هذا المكان أيضا بوادي القمر.

 

يمنح كل من مخيمي Freedomesk و SunCity GAD.TILH فرصة اكتشاف نمط حياة 5000 من البدو الذين يعيشون في هذا الجزء المدهش من العالم.

 

وتأتي كل من القباب العشرين من هذا المخيم الصحراوي الرائع مع حمام خاص ونافذة بانورامية جميلة تقدم لك إطلالة هادئة على صحراء وادي رم، ويوفر مخيم سونسيتي لضيوفه مطعمًا جميلا يقدم الوجبات البدوية التقليدية، وتتراوح أسعار الخيام في هذين المخيمين بين 159 دولار و 318 دولار في الليلة.

 

شاهد أيضاً